السياحة الاسلامية

السياحة في اليابان

السياحة في اليابان: بصفتك مسافرًا مسلمًا له قيم دينية وتلتزم باحترام تعاليم الاسلام، فإنك تتساءل عما إذا كانت هذه الدولة توفر للمسلمين مكانا مناسبا للسياحة.

هل اليابان مناسبة للسياحة الاسلامية؟ هل هناك مطاعم حلال ، وسكن حلال، وأنشطة تتكيف لنا المسلمين؟

حسنًا ، نقول نعم، تم افتتاح فندق حلال جديد أمام جبل فيجي. وهناك العديد من الأنشطة والعجائب التي يمكن رؤيتها.

 

السياحة في اليابان

 

 

اليابان بلد مكون من الجزر الجميلة ، وتقع في المحيط الهادئ ، وهذا البلد منفتح وجميل حقا. يتزين هذا البلد بالقصور الإمبراطورية والمدن الكثيفة والحدائق الجبلية والمعابد والأضرحة ، ويقدم قصة خيالية حقيقية وتهدئة للعيون والقلب.

بفضل ثقافتها وقيمها ، يعد اليابانيون أشخاصًا مضيافين ، ولن تشعر بخيبة أمل إذا قررت اختيار هذه الوجهة لقضاء العطلة التالية.

 

تشعر بحق بنبل الشعب ، والاحترام العميق ، وقيم الرجال والنساء من الشجاعة والغموض الحقيقي الذي يخرج من هذا البلد. بالنسبة لي ، لا شيء سوى المناظر الطبيعية الغامضة التي تدعوا إلى الاكتشاف الحقيقي.

اكتشاف البلد بالتأكيد ، واكتشاف الذات أمام مثل هذا الكم الهائل من الطبيعة.

البلاد بطبيعتها آمنة للغاية ، عليك أن تخشى فقط الطقس مثل تسونامي والأعاصير.

اليابان تتكون من أربعة جزر رئيسية ، هوكايدو ، شيكوكو ، كيوشو وهونشو ، هذا البلد رائع حقًا، لا عنف في الشوارع ، بيئة نظيفة جدا ، أناس مهذبون ، متسامحون ومحترمون جدا.

 

السياحة في اليابان: عجائب في اليابان

 

اليابان هي موطن لكثير من العجائب ، بعضها مصنفة حسب النظام العالمي لليونسكو. لقد اخترنا أن نعرض عليك سبعة ، والتي ننصحك بها حقًا للقيام بجولة إذا كنت تنوي السياحة في اليابان.

  • جبل فوجي ، جبل في وسط اليابان،
  • قلعة هيميجي ، كنز من القرون الوسطى ،
  • معبد هوريو- جي ، في قلب الثقافة اليابانية ،
  • مدينة كيوتو مع آثارها المقدسة ،
  • باب itsukushima ، مليئة بالأسرار ،
  • نيكو والغابة المقدسة
  • الغابة الاستثنائية للياكوشيما

هناك أيضا العديد من المساجد لزيارتها. شواطئ أوكيناوا ذات الرمال البيضاء والجبال المغطاة بالثلوج وحقول الأرز والينابيع الحارة الفريدة والمراكز الروحية ….

يختار السياح من جميع أنحاء العالم اليابان للقيام برحلة اكتشاف واسعة النطاق ، لاكتشاف الثقافة والتقاليد المهمة جدًا الموجودة في اليابان، وذلك لأنها أرض الشمس المشرقة والتي تظهر لك أشياء كثيرة من مناظر الطبيعة الجاهزة لاكتشافها.

 

المطاعم الحلال في اليابان

 

ستجد مجموعة كبيرة من المطاعم الحلال، التي تقدم لك طعام حلال في طوكيو وغيرها من المدن، فالمطبخ الياباني جيد حقًا ولا يطهو السوشي فقط.

المطبخ الياياني قليل الدسم ويعرف أنه صحي للغاية، ومن أصنافه تمبورا (بطاطا مقلية وخضروات) هو طبق يجب عليك تذوقه قبل المغادرة.

فيما يتعلق بالطعام الحلال ، إذا كنت تريد أن تأكل شيئًا آخر غير السمك ، فنحن نوصي بشركة Honolu Ebisu Hala Ramen التي تقدم طعاما حلال وهي جيدة جدًا.

ومطعم Tokyo Chinese Muslim Restaurant الذي يقدم المأكولات الصينية، مطعم Silkroad Tarim Uyghur الذي يعد حلالًا أيضا وهو فقط في طوكيو يقدم الأطباق محموعة من مسلمي اليوغور.

واذا كنت ترغب في تناول الطعام التركي الحلال المعتمد ، ساراي تحت تصرفك. تستطيع أن ترى مدى المطاعم الحلال في طوكيو والقائمة طويلة. يمكنك أيضا الشراء من محلات البقالة الصغيرة والمحلات التجارية.

 

فندق حلال في اليابان مقابل جبل فوجي

 

على مستوى السكن تتساءل أين تتستطيع النزول في فندق حلال؟

نشأ فندق حلال على الشريعة الاسلامية جديد ، ويهدف هذا الفندق إلى أن يكون مرموقًا ، حيث يقدم لعملائه المسلمين كل ما يحتاج إليه من حيث الأخلاق.

المقصود الفوائد أن تكون أنيقة وصارمة والاستجابة في المقام الأول بما يرضي المسافرين المسلمين.

طوكيو ، العاصمة ، هي مدينة ديناميكية للغاية وهي تحمل الكثير من السياح في شوارعها الغناء هذه.

وهناك أيضًا أماكن للصلاة تلبي توقعات المسافرين المسلمين. في مواجهة زيادة وصول السياح المسلمين من إندونيسيا وماليزيا وأيضًا في منطقة الشرق الأوسط ، افتتح فندق Syariah Hotel Fujisan ، علامة الحلال (على الشريعة الاسلامية) في عام 2016.

وهو ذو موقع ملائم بالقرب من بحيرة كاواجوتشى ، ويقدم نفسه كمكان هادئ ومريح يقع فى طابقين، ويوفر العديد من المزايا للسياح المسلمين. من خلال القيام بالأنشطة المائية للبحيرة ، والجولات المصحوبة بمرشدين ، وكمكافأة ، عرض خلاب لجبل فوجي ، قسم المسلمين …

كان رئيس فندق حريصًا على الانتعاش من النمو القوي لسوق السياحة الاسلامية. ويوضح أنه من قبل ، كان السائحون الصينيون يمثلون النسبة الرئيسية من السياح ، بينما يتغير هذا الآن ، نشهد وصول السياح المسلمين من جميع البلدان مثل إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة.

لم تقدم أي خدمات للمسلمين في البلاد على مستوى الفنادق مثل قوائم الطعام الحلال ، أماكن الصلاة ، غرف الوضوء … كل هذه الخيارات لم تكن موجودة.

سيقدم لك هذا الفندق الجيد كل هذا ، مع ، كمكافأة ، غرف مجهزة بسجاد للصلاة ، بوصلات للإشارة إلى القبلة ، نسخ من القرآن المجاني.

الفندق خالٍ تماماً من التدخين ولا يوجد به كحول.

يريد الرئيس أن يكون متفائلاً بشأن النمو الاقتصادي للفندق ويأمل في جذب العديد من المسافرين المسلمين. كل هذا المشروع تم دعمه من قبل مكتب السياحة الياباني الذي يميل إلى الاستمتاع به أيضًا …

 

نصائح للسياح الراغبين السياحة في اليابان

 

  • للسفر ، ننصحك بالحجز خلال فصلي الخريف والربيع لتجنب الإزعاجات المناخية مثل المطر.
  • خذ المال معك لوجود عدد قليل من المصرفين ،
  • الطبخ جيد جدا فلا داعي للمؤن
  • على مستوى الذكريات خذ كيمونو ، أو كائن مصنوع من الخشب المزخرف.

لا تنسى مشاهدة الدليل الكامل في الاسفل

السياحة في ماليزيا ( الدليل الشامل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock